أسعار أجهزة الكمبيوتر في مصر 2018

هل اقتنيت كمبيوتر شخصي؟ هل تفكر في اقتناء كمبيوتر قريبا ولكن يشغلك الآن أسعار الكومبيوتر؟ دعنا نساعدك عزيزي القارئ في التعرف على أسعار الكومبيوتر والخطوات الصحيحة  لشراء الكمبيوتر المناسب لك، عندما تقرر شراء كمبيوتر شخصي عليك أن تحدد أسباب حاجتك له، ما الامكانيات التي تناسبك والبرامج والتطبيقات التي سوف تستخدمها وغيرها، تعرف على انواع الكمبيوترات المتاحة في الأسواق. حدد ميزانيتك التي تلائمك و قم باختيار الكمبيوتر المناسب.
الكمبيوتر

من الخطوات الهامة قبل السؤال عن أسعار الكومبيوتر التعرف على ما يسمى بمواصفات الجهاز وهذا يعني سعة التخزين، حجم الذاكرة، حجم الشاشة، سرعة المعالج، الشركة المصنعة، توافر قطع غيار واماكن للصيانة، والعديد غيرها من المواصفات، ثم معرفة المواصفات التي تناسب احتياجاتك، وإذا كنت مستخدما عاديا لا يشترط أن تغالي في امكانيات جهازك حيث قد لا تحتاج اليها اطلاقا.
اما اذا كنت من المستخدمين المتخصصين يتعين عليك تحديد مواصفات متخصصة قد تكون أعلى من المستخدم العادي، وقد تحتاج إلى ملحقات لجهازك تختلف وتتفاوت أسعارها، تجد ان مصمم الجرافيك يحتاج الى مواصفات مختلفة كحجم وكارت الشاشة و الرامات ومساحة الهارد وغيرها وقد يضيف ملحقات اضافية اخرى، وكل هذا يؤثر بشكل مباشر على سعر جهازك الذي تريد شراؤه.
إقرأ أيضا:
أسعار اللاب توب في مصر
أسعار لاب توب أبل

أسعار الكمبيوتر في الأسواق المصرية

واليك بعض اسعار الكمبيوترات في الأسواق المصرية
  • كمبيوتر Lenovo يتراوح بين 1500 إلى  2250 جنيه مصري
  • كمبيوتر Dell  يتراوح بين 1100 إلى 2350 جنيه مصري
  • كمبيوتر HP يتراوح بين 1250 إلى 3500 جنيه مصري
  • كمبيوتر Fujitsu desktop   يتراوح بين 850 الى 1675 جنيه مصري
وفي النهاية نوصيك عزيزي القارئ بالتعامل مع الشركات المعروفة ذات الضمانة العالمية والتي تضمن لك أجهزة ذات اسم معروف بجانب توافر قطع الغيار وأسعار الكومبيوتر المتميزة بالإضافة إلى وجود متخصصي الصيانة في أغلب المناطق، والابتعاد عن الماركات المجهولة خصوصا اذا كنت في بدايات تعاملاتك مع أجهزة الكمبيوتر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسعار تذاكر السينما فى الاسكندريه 2018